شعار الامانة       
       
حالة الطقس في عمان مشمس ° 33    الجمعة 20 أيلول 2019
الرئيسية أمانة عمّان الخدمات الالكترونية مشاريعنا مبادراتنا خدماتنا علاقاتنا السياحة في عمّان
بحث      
--
   مركز المعلومات
المركز الإعلامي
معرض الصور
التقرير اليومي-المركز الاعلامي
خرائط المناطق
  تطبيقات الهواتف الذكية
تحميل تطبيق امانة عمان الكبرى على الاندرويد
تحميل تطبيق امانة عمان الكبرى على IOS
  الدليل الارشادي لرخص الابنية line
  بطاقات الخدمة الدوائر line
  بطاقات الخدمة المناطق line
  بطاقات الشكاوي line
  رسالة عمّان line
  إتصل بنا line
  لتبقى على تواصل
GAM on Facebook GAM on Twitter GAM on Youtube Ammancity Flickr page
 
مركز المعلومات الأخبار اليومية
الموقع الرسمي لأمانة عمّان الكبرى - الأمانة توفر خطاً ساخناً لشكاوى وملاحظات النقل العام
الأمانة توفر خطاً ساخناً لشكاوى وملاحظات النقل العام
الأمانة توفر خطاً ساخناً لشكاوى وملاحظات النقل العام

تاريخ الخبر: 11-09-2019

تدعو أمانة عمان المواطنين إلى ضرورة التواصل معها مباشرة على الخط الساخن ( 0778478770 ) ، لاستقبال شكاوى النقل العام على مدار الساعة وضمن حدودها . وبإمكان المواطنين من خلال الخط الساخن تقديم الشكاوى او الملاحظات ذات العلاقة بعدم توفر خدمة النقل العام، وطلب تعزيز خطوط النقل العام، والانقطاع عن الخدمة ( عدم الالتزام بالخط ) والوصول لنهاية المسار . وتغيير مسار الخطوط، وعدم الالتزام بتعرفة الأجور المقررة، وتحصيل الأجرة بواسطة محصل الأجرة ( الكنترول )، وزيادة عدد الركاب عن الحد المسموح، وانتقاء الركاب أو الامتناع عن تحميلهم بدون سبب مشروع، والوقوف في الأماكن غير المخصصة للتحميل والتنزيل . وتناول المأكولات والمشروبات أثناء القيادة، والتدخين في المركبات العمومية، وعدم نظافة وسائل النقل العام إضافة لعدم توفر شروط السلامة العامة في وسيلة النقل . وبين مدير دائرة النقل العام المهندس خالد أبو عليم، باستقبال الملاحظات أو الشكاوى يتم تحويلها للفرق الفنية التي تقوم بدورها للتأكد من صحتها واتخاذ الإجراءات اللازمة وتصويب الاوضاع حسب الأسس وإبلاغ المواطن بالإجراءات المتخذة ودخولها حيز التنفيذ. واشار إلى أن أي ملاحظة تقع خارج اختصاص الامانة، يتم تحويلها للشركاء الرئيسين كإدارة السير المركزية وادارة الترخيص.

وتهيب أمانة عمان بالمواطنين إلى ضرورة التواصل معها للإبلاغ عن شكوى أو تقديم الملاحظات بخصوص النقل العام في العاصمة .

المركز الاعلامي - موسى الزيود
  أعضاء الموقع
اسم المستخدم
كلمة المرور

تذكرني

>مستخدم جديد  
>نسيت كلمة المرور
مكتب الامين
تقديم طلب معلومات
ميثاق خدمة المتعاملين
الخطة الوطنية الشاملة لحقوق
الانسان 2016-2025
شاركنا تعبئة الاستبيان
استراتيجية المباني الخضراء
تعليمات الطاقة الشمسية
  مواقع صديقة
  رأيكم يهمنا
مامدى رضاك عن حملة ازالة الاكشاك المخالفة التي تقوم بها امانة عمان الكبرى من خلال دائرة عمليات البيع العشوائي والازالة ؟




الإستفتاءات السابقة
شعار امانة عمان جميع الحقوق محفوظة © 2001- 2019 أمانة عمّان الكبرى
آخر تحديث للبيانات 20/09/2019
row نبذه عنا row EN row خريطة الموقع row مديريات الامانة row الخدمات الالكترونية
row  أسئلة متكررة row  اتصل بنا row  الشروط والأحكام row  سياسة الخصوصية row  سهولة الاستخدام
Valid CSS!